فيديو| بكاميرا السلفي.. طرح الحلقة الـ 26 من مسلسل الحفرة

منذ 4 سنوات
أحمد عبدالعليم

كشف النقاب عن الحلقة الـ 26 من الموسم الثالث للمسلسل التركي الشهير "cukur"، أو الحفرة، بعد توقف دام أكثر من خمسة أسابيع بسبب فيروس كورونا.

تسبب فيروس كورونا، في إيقاف تصوير جميع الأعمال الدرامية والسينمائية، بسبب تفشيه بشدة في كل بلاد العالم، وهو ما تسبب في وصفه من منظمة الصحة العالمية بـ "الوباء".

تأثير فيروس كورونا يتواصل، حيث أنه تسبب حتى الأن في إصابة أكثر من 2 مليون شخصا، مع التسبب في وفاة أكثر من 400 ألف شخصا حول العالم.

وتدور أحداث المسلسل التركي الأشهر في السنوات الثلاثة الماضية، حول حي الحفرة وعائلة كوشوفالي، التي يترأسها الأبن الأصغر ياماش، الذي يدخل في سلسلة صراعات خارجية مع عصابات أسطنبول.


وتتناول الحلقة الـ 26 من مسلسل الحفرة، كيفية التواصل بين الأشقاء "ياماش"، "جومالي"، "سليم" عبر استخدام الانترنت في الهواتف المحمولة، مع الاستعانة بطبيب نفسي يساعدهم في تجاوز الخلاف الذي حدث بينهما.

وتهدف الحلقة التي استمرت لنحو 56 دقيقة، إلى الحث على استخدام مواقع التواصل الإجتماعي والهواتف في التواصل، بدلا من الزيارات والخروج في الشوارع لمنع انتشار فيروس كورونا.

وتم تصوير الحلقة الإستثنائية من خلال استخدام الممثلين في منازلهم، كاميرات خاصة بهما، من أجل تصوير مشاهد محادثات الفيديو بينهم.

تعليقات و آراء